جديد الفيديو

المقالات

مجلس التعاون ينظم حلقة نقاشية حول الشراكة الاستراتيجية الخليجية - الأفريقية

 

 

 

الرياض في 29 أبريل /قنا/ تنظم الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في الرياض يوم الأحد، حلقة نقاش بعنوان "نحو شراكة استراتيجية خليجية - أفريقية". 
وأفاد الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق، الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بمجلس التعاون، بأن الحلقة ستتناول عددا من الموضوعات تتعلق بمسيرة العلاقات بين مجلس التعاون وأفريقيا وسبل تطويرها، وتنسيق الجهود لمكافحة التطرف والإرهاب، والتدخلات الأجنبية في الشؤون الداخلية ودورها في إثارة الصراعات الدينية والعرقية، فضلا عن مناقشة البرامج القائمة لبناء شراكة استراتيجية في جميع المجالات، وتوظيف العلاقات والروابط التاريخية القائمة بينهما في دعم التعاون في المجالات الثقافية والإعلامية والاجتماعية وغيرها. 
وأوضح أنه سيشارك في هذه الحلقة، التي تعقد في إطار منتدى مجلس التعاون، خبراء ومختصون من وزارات خارجية دول مجلس التعاون والقطاعات المختصة بالأمانة العامة للمجلس، والهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى، والهيئة الحكومية للتنمية الافريقية (الايجاد) والسوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا (الكوميسا)، إلى جانب أكاديميين و خبراء مختصين في الشأن الأفريقي.

http://www.qna.org.qa/News/17042911400021/مجلس-التعاون-ينظم-حلقة-نقاشية-حول-الشراكة-الاستراتيجية-الخليجية--الأفريقية

 

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار
15149
اليوماليوم25
الأمسالأمس36
هذا الاسبوعهذا الاسبوع25
هذا الشهرهذا الشهر860
الجميعالجميع15149
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
المسجلين 1
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

جديد الصور

العلاقات الخليجية الافريقية

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية